عاجل تسويةأوضاع المهاجرين بإيطاليا رسميا بعد مصادقة الحكومة عاجل تسويةأوضاع المهاجرين بإيطاليا رسميا بعد مصادقة الحكومة - أخبار الجزائر Dz Info24
أخبار الجزائر Dz Info24 أخبار الجزائر Dz Info24
recent

آخر الأخبار

recent

عاجل تسويةأوضاع المهاجرين بإيطاليا رسميا بعد مصادقة الحكومة

            


خبر مفرح جدا ومن هنا دائما تبدأ قوانين التسوية مثل 2009/2011 إيطاليا ، منظمات تطالب الحكومة بتسوية وضع "الأجانب غير قانونيين" لإضافة مليار يورو الى خزينة الدولة. كم عدد المهاجرين غير القانونيين في إيطاليا؟ أكثر من 530 ألفًا ، العدد جاهز ليصبح 670 ألفًا بحلول عام 2020. وكم ستكون تسوية وضعهم مفيدا ويستحق ذلك.

 أكثر من مليار يورو إيرادات الضرائب كل عام. في الواقع ، ستجمع الدولة في الواقع من بند خاص بالبنود موجه إلى المواطنين الأجانب العاملين في ايطاليا، لكنهم لا يمتلكون الوثائق اللازمة للتأجير. لهذا السبب.

يقترح مروجو حملة "كنت أجنبيا" إجراءً استثنائياً لإخراج المهاجرين غير شرعيين الكثيرين من اللاقانونية إلى القانونية. وأوضح د مروجو هذا الاقتراح أنهم يتوجهون الى الحكومة والبرلمان الملتزمين في هذه الأسابيع بإتمام المناورة، قائلين أن بإجراء تسوية وضع المهاجرين غير القانونيين والأجانب العاملين في إيطاليا من دون عقود عمل (النيرو).

 سيمكن للدولة إضافة مليار يورو لخزينتها كل سنة.”. واعتبر مطلقو هذا المقترح، وهم مجموعة من النقابات العمالية وهيئات دينية وجمعيات حقوقية :

( Radicali Italiani, Fondazione Casa della carità “Angelo Abriani”, Acli, Arci, Asgi, Centro Astalli, Cnca, A Buon Diritto, Cild, Oxfam Italia, ActionAid Italia, Legambiente Onlus, Ascs - Agenzia Scalabriniana per la Cooperazione allo Sviluppo, Aoi, Federazione Chiese Evangeliche in Italia)                 

أن ظهور 400 ألف شخص وتعتبر أن الدخل المتوسط لكل فرد عامل في إيطاليا هو 20 ألف يورو سنويا مع خصم الرسوم، سيوفر لخزينة الدولة دخلا سنويا قدره 2.232 يورو عن كل شخص، الذي ضاعفناه في 400 ألف شخص ستكون النتيجة نحو 893 مليون يورو كدخل ضريبي. الى هذا الرقم تضاف مداخيل الرسوم عن الاستفادة من الخدمات الإدارية ورسوم تجديد تصاريح الاقامة والنقل والصحة...





#الهجرة #جديد_الهجرة  #فيزا  #هجرة_ايطاليا
#تسوية_وضعية_المهاجرين_ايطاليا2019
##تسوية وضعية المهاجرين
 #المقيمين_دون_أوراق_قانونية_في_ايطاليا

التعليقات



مرحبا بكم

إتصل بنا

المتابعون

تابعونا على قناتنا باليوتيوب YOUTUBE

مشاهدات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر Dz Info24

2016