هذا هو التقني الجزائري الذي غير ملعب تشاكر وجعله تحفة رائعة هذا هو التقني الجزائري الذي غير ملعب تشاكر وجعله تحفة رائعة - أخبار الجزائر Dz Info24
أخبار الجزائر Dz Info24 أخبار الجزائر Dz Info24
recent

آخر الأخبار

recent

هذا هو التقني الجزائري الذي غير ملعب تشاكر وجعله تحفة رائعة

هذا هو التقني الجزائري المقال من تشاكر بعد قيامه بعمل خرافي ورائع.

اسمه عمر منقلا وهو تقني جزائري مختص في علم النباتيات.



 في أرضية ميدان ملعب مصطفى تشاكر في فترة 2010_2017 أي مدة سبع سنوات كان قائم عليها شاب جزائري خريج مركز التكوين بالبليدة في حقبته كانت الأرضية جد ممتازة بامكانيات بسيطة الشاب تم تنحيته سنة 2017 بعد التصريحات التي أدلى بها لإحدى القنوات عن سر هذه المهنة الشاب بحسن نية أجاب عن السؤال بكل موضوعية " العمل اليومي و حب المهنة "و لم يذكر مدير الملعب . مدير الملعب لم يهضم تصريحاته و عدم شكره هو أيضا تم تنحيته مباشرة.

الشاب الآن يعمل بنادي الفروسية بالعاصمة . قال:" لو يعطوني ملعبي 5 جويلية و تشاكر في ظرف 20 يوم ستكون الأرضية في أحسن حلة و بالرسم الذي يرودنه مثل ملعب ليستر سيتي .
نظرا للتجاوب الكبير مع المنشور السابق الخاص بالتقني الذي كان قائم على أرضية ملعب تشاكر ما بين 2010 و 2017 و اقيل ظلما .هذا الفيديو يقدم لكم هذا الشاب.
ان شاءالله يتم إرجاعه كفاءات مثل هذه نحتاجها في كل المجالات لو كنت مسؤول لجعلته قائما على ملعب 5 جويلية مثل هذه الكفاءات والخامات لا يمكن التفريط فيها ويجب على مسؤولي القطاع الرياضي في الجزائر ان يولوا أهمية كبيرة لهؤلاء الشباب الكفىء

من يملك الرقم الشخصي لهذا الشخص او الفيسبوك يتصل بالصفحة اتصلوا بنا أناس يريدون إرجاعه ان شاءالله .
اسم الشخص : عمر منقلا.

شاهدوا بالفيديو ما قاله عن الملعب وكيفية التعامل معها: 

             

التعليقات



مرحبا بكم

إتصل بنا

المتابعون

تابعونا على قناتنا باليوتيوب YOUTUBE

مشاهدات الموقع

جميع الحقوق محفوظة

أخبار الجزائر Dz Info24

2016